منتديآت ديمة بشآر الرسميـة

كيفًكْ يآ عسسَولـينْ ..!!
اتمنىً آنِ ينآلْ اعجآبكْ المنتدى ..
اذا كنت عضوـآإ سجليً دخولكْ معنآإ ..
واذا كنتيً زآئرـآإ فـ مرحبببباً بكِ بيننآ .

ملآحظهً .. الـآإقسسَآمْ لآ تظهرً للزوآرً

المنتدىً للبنوتآتَ والفتيانْ فقط.. =)
صفحٍهً التبآدلـآإتً الإعلآنيهً تجدينهآإ  [ هنآ ]   
لآ نحلل من يقٺبس شيء من منٺدى - - [ ديمه بشار~ سۉآء آي ڪآن
كلُ عآإم وآنتٍم بخُير يآ آعضآء [ ديمة بشآر الرسمي ]

المواضيع الأخيرة

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى


    قصة جديدة ل(رغد وديمة وعصومي ووليد واسامة )

    شاطر
    avatar
    روحُي طيوبآ ~
    المُرآقًب العآٍمًٍ !
    المُرآقًب العآٍمًٍ !

    عَددْ مُـــُُـشرـآكآإتي : 49
    نــِِـقآأطيـ : 2573
    تاريخ التسجيل : 10/11/2010

    ايقونة17 رد: قصة جديدة ل(رغد وديمة وعصومي ووليد واسامة )

    مُساهمة من طرف روحُي طيوبآ ~ في الأحد نوفمبر 14, 2010 11:41 am

    طبعـآ رـآحُ يكون حممممممممـآسسس وفلـهـآ وخخخخخطير بصصرـآحـآـآ قصصـآ
    حمممممممـآس كمممملٌيٍ~
    avatar
    ريم
    ديوُمٍ شآطرً

    عَددْ مُـــُُـشرـآكآإتي : 26
    نــِِـقآأطيـ : 2545
    تاريخ التسجيل : 03/11/2010

    ايقونة17 رد: قصة جديدة ل(رغد وديمة وعصومي ووليد واسامة )

    مُساهمة من طرف ريم في الأحد نوفمبر 14, 2010 11:43 am

    كملي عشاااااااني كملي كملي كملي كملي كملي كملي
    avatar
    دودي الامورة
    ديوُمٍ ذهٌبيٍهً !
    ديوُمٍ ذهٌبيٍهً !

    عَددْ مُـــُُـشرـآكآإتي : 57
    نــِِـقآأطيـ : 2569
    تاريخ التسجيل : 14/11/2010

    ايقونة17 رد: قصة جديدة ل(رغد وديمة وعصومي ووليد واسامة )

    مُساهمة من طرف دودي الامورة في الأحد نوفمبر 14, 2010 11:44 am

    التكملة عشان الي ردو وبس وعشان كمان روحي طيوبا وحبي وليد
    ونامو كلهم وفي الصبح
    ميس : ديمه ديمه
    ديمه: نعم ماما
    ميس: يلا قومي
    ديمه: بدي نايم
    ميس : ليش نسينتي
    ديمه: شو نسيت
    ميس: ان انتو راح تروحو لفله عمو خالد
    ديمه: اه نسيت طيب راح اقوم
    ميس: رغد رغد
    رغد: نعم ماما
    ميس : يلا قومي
    رغد: حاضر ماما

    علي الفطار
    كان عموعمر وميس ولين بيستنو ديمه ورغد
    رغد: صباح الخير ماما
    ميس : صباح النور
    رغد : صباح الخير بابا
    عموعمر : صباح النور
    ديمه: صباح الخير بابا صباح الخير ماما
    ميس وعمر:صباح النور
    رغد: صباح ال ياليونه
    لين : صباح الخير يارغوده
    ديمه: صباح الخير يارغد صباح الخير لين
    رغد ولين: صباح النور
    وبعدين بعد ما خلصوا الفطار
    عموعمر : ديمه رغد : يلا اتاخرني
    ديمه ورغد: حاضر بابا سلمو علي امهم ولين
    في الفله
    كان موجود حنان ومحمد ووليد وعصومي واسامه
    الباب:طق طق طق
    وليد: مين
    ديمه ورغد: احنا ديمه ورغد
    ديمه ورغد: صباح الخير كيفكم؟
    الكل : صباح النور الحمدلله انتو كيفكم
    ديمه ورغد : الحمدلله
    س: شو راح يعمل محمد بديمه محمد ما بيحب لعصوم
    س: شو راح تعمل حنان مع رغد هي بتعرف ان اسامه بحب رغد
    avatar
    معجبة ديمة
    ديومٍ مثًآلٍيَ

    عَددْ مُـــُُـشرـآكآإتي : 89
    نــِِـقآأطيـ : 2666
    تاريخ التسجيل : 07/10/2010

    ايقونة17 رد: قصة جديدة ل(رغد وديمة وعصومي ووليد واسامة )

    مُساهمة من طرف معجبة ديمة في الأحد نوفمبر 14, 2010 11:45 am

    واااااو امكن بتضربها ولا هيك هههههههههههههههههه
    انا ماعندي غير مصارعي ......
    avatar
    دودي الامورة
    ديوُمٍ ذهٌبيٍهً !
    ديوُمٍ ذهٌبيٍهً !

    عَددْ مُـــُُـشرـآكآإتي : 57
    نــِِـقآأطيـ : 2569
    تاريخ التسجيل : 14/11/2010

    ايقونة17 رد: قصة جديدة ل(رغد وديمة وعصومي ووليد واسامة )

    مُساهمة من طرف دودي الامورة في الأحد نوفمبر 14, 2010 11:50 am

    امممم انا عندي اشي وينها ساررررررة ليه مابتدخل موضوعي
    avatar
    سارهـ
    المُديٍرآِ !
    المُديٍرآِ !

    عَددْ مُـــُُـشرـآكآإتي : 189
    نــِِـقآأطيـ : 2813
    تاريخ التسجيل : 07/10/2010

    ايقونة17 رد: قصة جديدة ل(رغد وديمة وعصومي ووليد واسامة )

    مُساهمة من طرف سارهـ في الأحد نوفمبر 14, 2010 11:52 am

    دودي الامورة كتب:امممم انا عندي اشي وينها ساررررررة ليه مابتدخل موضوعي


    تـآخرت بس ياقمورـآ كوونـت مشششغولا كتير كتير لكن هـآه انا جيت
    وروآيتك كتير مبين عليها حلووووآآآ

    آسستني آقرآئهـآ


    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التَوقيعِِ εïз ::






    [b]
    [/b]
    [b]مششـآءالله عليكي يـآ رغودـآ .. ! [/b]

    آنـآ آمووووووت فيكي يـآ قلبُي يـآ عسسسولتُي




    [b]
    [/b]

    ُآستقُبل طلبآإتٍ التصآمًيمٍ . . .



    شكُرآ لكٍ يآ نونآ على الهدُيآ . . .
    avatar
    دودي الامورة
    ديوُمٍ ذهٌبيٍهً !
    ديوُمٍ ذهٌبيٍهً !

    عَددْ مُـــُُـشرـآكآإتي : 57
    نــِِـقآأطيـ : 2569
    تاريخ التسجيل : 14/11/2010

    ايقونة17 رد: قصة جديدة ل(رغد وديمة وعصومي ووليد واسامة )

    مُساهمة من طرف دودي الامورة في الأحد نوفمبر 14, 2010 11:53 am

    وااااو سارة اجيتي شكرا شكراا شكرا
    يلا اقرائيها يلالالالا وراح اكمل عبال ماتقرائيها

    ????
    زائر

    ايقونة17 رد: قصة جديدة ل(رغد وديمة وعصومي ووليد واسامة )

    مُساهمة من طرف ???? في الأحد نوفمبر 14, 2010 11:55 am

    راح اتجنن كمليها والله متحمسسس مررررررة مررررررة ....
    مع اني ولد هههههههههههه بس عادي
    avatar
    دودي الامورة
    ديوُمٍ ذهٌبيٍهً !
    ديوُمٍ ذهٌبيٍهً !

    عَددْ مُـــُُـشرـآكآإتي : 57
    نــِِـقآأطيـ : 2569
    تاريخ التسجيل : 14/11/2010

    ايقونة17 رد: قصة جديدة ل(رغد وديمة وعصومي ووليد واسامة )

    مُساهمة من طرف دودي الامورة في الأحد نوفمبر 14, 2010 11:55 am

    الفارس: شو فيها ولد ولا بنت عادي الكل يقرآئهااااا
    avatar
    دودي الامورة
    ديوُمٍ ذهٌبيٍهً !
    ديوُمٍ ذهٌبيٍهً !

    عَددْ مُـــُُـشرـآكآإتي : 57
    نــِِـقآأطيـ : 2569
    تاريخ التسجيل : 14/11/2010

    ايقونة17 رد: قصة جديدة ل(رغد وديمة وعصومي ووليد واسامة )

    مُساهمة من طرف دودي الامورة في الأحد نوفمبر 14, 2010 11:56 am

    عصوم: ديمه بدي ياكي شو ممكن
    ديمه: ماشي
    راحو علي الحديقه اللي بالفله
    عصوم: ديمه ممكن اسالك سوال
    ديمه: اتفضل اسال
    عصوم : انت ليه يوم لما قالت اني بحبك مشيتي انتي بتحبي حد تاني
    ديمه بخجل :هههههههههههههههههههههههههههههه
    عصوم:ليش بتضحكي
    ديمه: عشان انت فهمت غلط
    عصوم: شو اللي فهمته غلط
    ديمه:انت فهمت ان لما مشيت اني ما بحبك
    عصوم: طيب انتي ليه مشيتي
    ديمه : كنت خجلانه
    عصوم: يعني انتي بتحبيني
    ديمه بخجل وارتباك: ااااانااااا
    عصوم : اه انتي
    ديمه: اه وراحت
    عصوم:ههههههه ظل يضحك علي شكل ديمه
    رغد شافت ديمه
    رغد: ديمه ديمه
    ديمه: نعم
    رغد : ليش وجهك احمر هيك
    ديمه قالت لرغد
    رغد:ههههههههه
    ديمه : ليش بتضحكي
    رغد: علي عصوم
    ديمه: اه بس ما تضحكي عليه فهمه
    رغد: حاضر ماراح اضحك علي حبيبك
    ديمه:رغد
    رغد: خلاص
    بعدين اجي محمد
    محمد :كيفكم
    ديمه ورغد: الحمدلله
    محمد: ممكن اكملك شو ياديمه
    س:شو رد ديمه؟

    ????
    زائر

    ايقونة17 رد: قصة جديدة ل(رغد وديمة وعصومي ووليد واسامة )

    مُساهمة من طرف ???? في الأحد نوفمبر 14, 2010 11:58 am

    ااظن حتوافق بس لو كلمهاااا امكن عصوم يشوفهم ويشك

    ????
    زائر

    ايقونة17 رد: قصة جديدة ل(رغد وديمة وعصومي ووليد واسامة )

    مُساهمة من طرف ???? في الأحد نوفمبر 14, 2010 11:59 am


    كمللي كملي
    avatar
    توته
    ديوُمٍ ذهٌبيٍهً !
    ديوُمٍ ذهٌبيٍهً !

    عَددْ مُـــُُـشرـآكآإتي : 69
    نــِِـقآأطيـ : 2649
    تاريخ التسجيل : 07/10/2010

    ايقونة17 رد: قصة جديدة ل(رغد وديمة وعصومي ووليد واسامة )

    مُساهمة من طرف توته في الأحد نوفمبر 14, 2010 12:00 pm

    انا
    كتير كتير
    وروايتك حلوي جدة
    وكملي ازا سمحتي
    avatar
    دودي الامورة
    ديوُمٍ ذهٌبيٍهً !
    ديوُمٍ ذهٌبيٍهً !

    عَددْ مُـــُُـشرـآكآإتي : 57
    نــِِـقآأطيـ : 2569
    تاريخ التسجيل : 14/11/2010

    ايقونة17 رد: قصة جديدة ل(رغد وديمة وعصومي ووليد واسامة )

    مُساهمة من طرف دودي الامورة في الأحد نوفمبر 14, 2010 12:03 pm

    التكمله لعيون اللى ردوووووووووا
    ديمه: قول اللي بدك ايه
    محمد:لا انا بدي اكلمك انتي بس
    رغد:طيب انا بروح
    ديمه:استني يارغد
    رغد:ليه
    ديمه: محمد قول اللي بدك ايه هي اختي وانا بقول له كل شي
    محمد: خلاص بعدين
    ديمه :احسن علي راحتك
    راح محمد
    محمد في نفسه:يالله شو ذكيه كيف بقدر اخذ ديمه من عصوم لازم اعمل اي شي لعصوم(هو بدو يعمل اي شي في عصوم عشان دايما الاهل بيكون مع عصوم لو هم تضربوا مع بعض)
    رغد: ليه عملتي هيك
    ديمه:عشان انا ما بحبه عشان اللي بيعمله بعصوم واكيد هو بدو يرد لعصوم اللي عمله فيه عن طريقي
    رغد :هوشو عمل وانتي كيف عرفتي
    ديمه:عصوم كان دايما بيحكي عنه وحكت لرغد شو كان بيعمل
    وليد واسامه: رغد ديمه
    رغد وديمه:نعم
    اسامه ووليد : اقعده
    اسامه : انا اكبر واحد فيكم انا راح قول اشياء لازم الكل يعمل هي الاشياء
    الكل : حاضر
    واسامه قالهم علي هي الاشياء وبعدين قال كل واحد يعمل اللي بدوايه دلوقتي
    حنان:رغد بدي اتكلم معك شوي
    رغد: اوك
    حنان:رغد انا بحب لاسامه بس في مشكله
    رغد : طيب كويس بس شو المشكله
    حنان:رغد ما اضياقتي من هذا الكلام
    رغد: ليش يعني
    حنان : انا بتحبي لاسامه
    رغد:اكيد بحبه موهو اخو حبيبي بس شو دخل ان بحب اسمه في الموضوع انك بتحبه
    حنان : اخو حبيبك ومين حبيبك
    رغد:وليد بس ما قولتي شو دخل هاد بهاد شو المشكله
    حنان :المشكله انتي
    رغد:انا كيف يعني
    حنان:اسامه
    رغد:شو ماله
    حنان: بيحبك
    رغد انصدمت وما اتكلمت
    حنان: رغد شو مالك
    بعدين قاطع الكلام وليد
    وليد: معليش يا حنا انا بدي رغد بس لو خلصتو
    حنان: انا راحه
    وليد:اوك
    وليد: رغد
    ر غد ما سمعت وليد وكانت بتفكر تقول لوليد اولا
    وليد: رغد رغد شو مالك
    رغد حكت لوليد
    وليد:انت شو بتحكي
    رغد: بحكي الحقيقه
    وليد : اتذكرت
    رغد: شو اتذكرت
    وليد: .......
    س: وليد شو اتذكر وللي اتذكره موجود بالروايه
    رددددددوووووووووودوتقيم واكمل
    avatar
    محبوبة رغوده
    ديوُمٍ شآطرً

    عَددْ مُـــُُـشرـآكآإتي : 49
    نــِِـقآأطيـ : 2572
    تاريخ التسجيل : 03/11/2010

    ايقونة17 رد: قصة جديدة ل(رغد وديمة وعصومي ووليد واسامة )

    مُساهمة من طرف محبوبة رغوده في الأحد نوفمبر 14, 2010 12:04 pm

    اتذكر يوم حكى لاسامة ......
    انه بيحب رغد واسامة صنم وهيك وبعدين وليد استغرب
    وهيك اتذكر وعرف حقيقة اسامة صح اكيد انا حاسة انو صح
    avatar
    دودي الامورة
    ديوُمٍ ذهٌبيٍهً !
    ديوُمٍ ذهٌبيٍهً !

    عَددْ مُـــُُـشرـآكآإتي : 57
    نــِِـقآأطيـ : 2569
    تاريخ التسجيل : 14/11/2010

    ايقونة17 رد: قصة جديدة ل(رغد وديمة وعصومي ووليد واسامة )

    مُساهمة من طرف دودي الامورة في الأحد نوفمبر 14, 2010 12:05 pm

    طيب حلو حلو حلو ... ذاكرتك قوية هههههه الله اعلم

    حكمل هلا
    avatar
    محبوبة رغوده
    ديوُمٍ شآطرً

    عَددْ مُـــُُـشرـآكآإتي : 49
    نــِِـقآأطيـ : 2572
    تاريخ التسجيل : 03/11/2010

    ايقونة17 رد: قصة جديدة ل(رغد وديمة وعصومي ووليد واسامة )

    مُساهمة من طرف محبوبة رغوده في الأحد نوفمبر 14, 2010 12:09 pm

    اممممممممم يلا كملي كملي
    avatar
    دودي الامورة
    ديوُمٍ ذهٌبيٍهً !
    ديوُمٍ ذهٌبيٍهً !

    عَددْ مُـــُُـشرـآكآإتي : 57
    نــِِـقآأطيـ : 2569
    تاريخ التسجيل : 14/11/2010

    ايقونة17 رد: قصة جديدة ل(رغد وديمة وعصومي ووليد واسامة )

    مُساهمة من طرف دودي الامورة في الأحد نوفمبر 14, 2010 12:09 pm

    وليد: يوم قالت لاسامه اني بحبك سكت وبعدين انا قالت اسامه اسامه بعدين هو قال شو في
    رغد:اه طيب شوبنعمل حرام حنان شكله كثير بتحبه
    وليد: مونعمل
    رغد: طيب شو
    وليد :تعملي
    رغد:كيف يعني اعمل
    وليد:انتي بتروحي لاسامه وتقول له انا انتي بتحبني وانا حنان بتحبه
    رغد:انت شوبتحكي
    وليد: هو هاد اللي لازم يتعمل
    رغد:طيب
    نزلوا تحت
    كان عصوم وديمه في حديقه الفله الي علي البحر وحنان واسامه ومحمد بالصاله بعدين اجا وليد ورغد
    رغد:اسامه :ممكن اكلمك شوي
    اسامه:حاضر
    رحو الي غرفه اسامه
    رغد:اسامه بدي اكلامك في موضوع بس ماتزعل
    اسامه :طيب قولي
    رغد:انا يااسامه بحب وليد
    بعدين اسامه قاطعها في الكلام عرف انها عرفت ان هو كان بحبه:رغد انا كانت بحب بس من ساعه ما وليد ما قال انو بحبك وانا قالت انانتي نفس جنى بس انتي من وين عرفتي
    رغد: ولله انا كتير فرحانه
    اسامه :ليش
    رغد:عشان عندي اخ مثلك
    اسامه:ههههههوانا كمان فرحان عشان عندي اخت نفسك
    رغد :بس في شي ثاني
    اسامه :صح مين قالك
    رغد:هاد اللي بدي اقوله
    اسامه :طيب قولي
    رغد حكت لاسامه اللي حنان قالته
    س:شو رد فعل اسامه
    avatar
    دودي الامورة
    ديوُمٍ ذهٌبيٍهً !
    ديوُمٍ ذهٌبيٍهً !

    عَددْ مُـــُُـشرـآكآإتي : 57
    نــِِـقآأطيـ : 2569
    تاريخ التسجيل : 14/11/2010

    ايقونة17 رد: قصة جديدة ل(رغد وديمة وعصومي ووليد واسامة )

    مُساهمة من طرف دودي الامورة في الأحد نوفمبر 14, 2010 12:10 pm

    بدي ردود كتير كتير يعني 4
    avatar
    محبوبة رغوده
    ديوُمٍ شآطرً

    عَددْ مُـــُُـشرـآكآإتي : 49
    نــِِـقآأطيـ : 2572
    تاريخ التسجيل : 03/11/2010

    ايقونة17 رد: قصة جديدة ل(رغد وديمة وعصومي ووليد واسامة )

    مُساهمة من طرف محبوبة رغوده في الأحد نوفمبر 14, 2010 12:10 pm

    امكن اسامة بيقولها بس اان مابحبا
    avatar
    سارهـ
    المُديٍرآِ !
    المُديٍرآِ !

    عَددْ مُـــُُـشرـآكآإتي : 189
    نــِِـقآأطيـ : 2813
    تاريخ التسجيل : 07/10/2010

    ايقونة17 رد: قصة جديدة ل(رغد وديمة وعصومي ووليد واسامة )

    مُساهمة من طرف سارهـ في الأحد نوفمبر 14, 2010 12:11 pm

    ييـمكـن رـآح يحب ** حنننـآن ** هـــع


    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التَوقيعِِ εïз ::






    [b]
    [/b]
    [b]مششـآءالله عليكي يـآ رغودـآ .. ! [/b]

    آنـآ آمووووووت فيكي يـآ قلبُي يـآ عسسسولتُي




    [b]
    [/b]

    ُآستقُبل طلبآإتٍ التصآمًيمٍ . . .



    شكُرآ لكٍ يآ نونآ على الهدُيآ . . .
    avatar
    معجبة ديمة
    ديومٍ مثًآلٍيَ

    عَددْ مُـــُُـشرـآكآإتي : 89
    نــِِـقآأطيـ : 2666
    تاريخ التسجيل : 07/10/2010

    ايقونة17 رد: قصة جديدة ل(رغد وديمة وعصومي ووليد واسامة )

    مُساهمة من طرف معجبة ديمة في الأحد نوفمبر 14, 2010 12:12 pm

    اممممم صح امكن راح يحوب حناااااننننننننننن

    هههههه
    وووووكملللي

    ????
    زائر

    ايقونة17 رد: قصة جديدة ل(رغد وديمة وعصومي ووليد واسامة )

    مُساهمة من طرف ???? في الأحد نوفمبر 14, 2010 12:12 pm

    والله الردود وصلت 10 صفحات مشاءالله
    كملي
    avatar
    دودي الامورة
    ديوُمٍ ذهٌبيٍهً !
    ديوُمٍ ذهٌبيٍهً !

    عَددْ مُـــُُـشرـآكآإتي : 57
    نــِِـقآأطيـ : 2569
    تاريخ التسجيل : 14/11/2010

    ايقونة17 رد: قصة جديدة ل(رغد وديمة وعصومي ووليد واسامة )

    مُساهمة من طرف دودي الامورة في الأحد نوفمبر 14, 2010 12:15 pm

    التكملة اسامه:يعني:حنان بتحبني
    رغد:اه علي فكره حنان كثير طيبه وحنونه وبتحبك كثير
    اسامه :انت شورايك اعمل
    رغد:جرب تقرب منها اكيد هتحبه
    اسامه :اوك هجرب راي اختي
    رغد:تسلم
    اسامه :يلا ننزل
    رغد:اوك
    نزلوا رحت رغد عن وليد
    بعدين :راح وليد ورغد وديمه وعصوم ومحمد يلعبوا بالبحر
    اما اسامه وحنان ظلوا علي الشط
    اسامه :حنان ممكن اتكلم معك شوي

    حنان:اوك
    اسامه:حنان :انتي حبتي قبل كده
    حنان بخجل:اه مره وحده بس وكمان ممكن تكون اخر واحد كمان
    حنان :طيب وانتي
    اسامه :مره وحده بس مش اخر واحده يمكن احب غيرها
    حنان:ومين هي
    اسامه :الاولي اوالثانيه
    حنان :الاثين
    اسامه:الاولي انت بتعرفه وبتعرفي ان انا بقيت بحبه نفس اختي
    حنان:طيب الثانيه
    اسامه:انتي اولي الاول
    حنان:لااناسالت الاول
    اسامه :طيب شوفي انا لسه ما بعرف اذا انا بحبه اولا بخاف قولها بعد ما احبه
    حنان: بليز يا حبيبي قول مين هي(طبعا حنان بدون ما تحس طلعت الكلمه)
    اسامه:سكت ماتكلم اول ماسمع الكلمه كان كثير فرحان لما سمع الكلمه بس حنان فهمت سكوته علي ان هوما كان بيقصده بكلامه

    حنان بخجل:اسفه ورحت علي غرفتها
    رغد :شافت حنان لماراحت
    رغد:اسامه شو حصل
    اسامه حكي لرغد
    رغد:قالت اكيد فهمت انك ما تحبه
    اسامه:طيب شو اعمل يارغد
    رغد : روحلها
    اسامه: طيب
    س:شو بيقول اسامه لحنان
    س :شو رد فعل حنان
    ردددددووووووووودواكمل يا حلوين
    avatar
    معجبة ديمة
    ديومٍ مثًآلٍيَ

    عَددْ مُـــُُـشرـآكآإتي : 89
    نــِِـقآأطيـ : 2666
    تاريخ التسجيل : 07/10/2010

    ايقونة17 رد: قصة جديدة ل(رغد وديمة وعصومي ووليد واسامة )

    مُساهمة من طرف معجبة ديمة في الأحد نوفمبر 14, 2010 12:16 pm

    اكملي رجوكي راح يقول لها
    انه انا ما قصدت اني ماحبك زي كدة صح

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 20, 2017 12:26 pm